توقعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة لعام 2012

وسائل التواصل الاجتماعي تنمو بسرعة فائقة. كثيرًا ما أسمع رجال الأعمال يقولون إن الشبكات الاجتماعية تشبه الغرب المتوحش! لذا أجب على هذا السؤال من أجلي. هل سيكون من المفيد أن تعرف اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي المستقبلية لعام 2012؟ ما مدى روعة معرفة الاتجاهات المستقبلية للسنة القادمة؟ هل يمكنك الاستعداد بشكل مناسب لهذه الصناعة سريعة التغير؟ في هذه المقالة ، أقدم توقعاتي لعام 2012 للاتجاهات المتطورة في صناعة الشبكات الاجتماعية. إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن تتحقق توقعاتي. لا تستند توقعاتي على أي نوع من الصلاحيات الخاصة. إنها تستند إلى بحثي في ​​المجال ، وما قرأته وما أراه يحدث كل يوم في عملي. كان معدل دقتي في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي حوالي 97 بالمائة. ومع ذلك ، حتى عندما أكون مخطئًا ، فهذا فقط لأن الخط الزمني الخاص بي انتهى به الأمر أطول مما كنت أعتقد أنه سيكون. لدي موهبة في اكتشاف اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي. وتسرد هذه المقالة أربعة اتجاهات قوية تتكشف الآن.
Should you loved this informative article and you wish to receive more info with regards to زيادة 4000 ساعة مشاهدة i implore you to visit our web page.
يمكنك الاستفادة مما أقوله أو تجاهلي ، فالخيار لك. في كلتا الحالتين سوف تتكشف هذه الاتجاهات مع تقدم العام. لذا اقرأ واستمع إلى نصيحتي. قم بإعداد حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للاستفادة من هذه الاتجاهات لعام 2012 وما بعده.

التنبؤ رقم 1) ستستمر شبكات التواصل الاجتماعي والتسويق في النمو بمعدل ينذر بالخطر.

في العام الماضي ، نما موقع Facebook من حوالي 600 مليون إلى 800 مليون مستخدم اعتمادًا على الأرقام التي تصدقها. أظهر كل من Twitter و LinkedIn أيضًا نموًا وإضافة العديد من الميزات الجديدة ، (ناهيك عن حصولهما على العديد من الشركاء الجدد وأصول الإنترنت). أضف إلى ذلك ، أنشأت Google Google+ ، ويقال إن Microsoft تعمل على بناء شبكتها الاجتماعية الخاصة. سيقود معدل تبني الأعمال الصغيرة الطريق ، لكن نفقات الشركات الكبيرة ستتجاوز تلك الخاصة بكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. نصيحتي الأولى لك هي ؛ إنشاء وتنفيذ “سياسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للموظف” للتحكم في استخدام ساعات العمل. ثانيًا ، قم بإنشاء خطة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى هذا السوق الهائل والمشاركة فيه. يعمل الجمع بين كل من حملات المشاركة والدفع لكل نقرة بشكل أفضل.

التوقع رقم 2) أحد أكبر اللاعبين في مجال وسائل التواصل الاجتماعي سيتخطى “خطوة خاطئة” في عام 2012.

أعتقد أن واحدة من أكبر أربع شركات لشبكات التواصل الاجتماعي سترتكب خطأً مكلفًا مما يؤدي إلى خسارة حصة كبيرة في السوق. في الوقت الحالي ، يشترك العديد من عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي الكبرى مثل Facebook و Twitter و LinkedIn في عيب واحد أساسي. يحاولون جعل التواصل معهم شبه مستحيل. خذ Facebook ، على سبيل المثال. لا يسردون أي معلومات اتصال بخلاف صفحة Facebook. بالتأكيد لديهم الكثير من صفحات المساعدة. نعم ، يمتلك Facebook مدونة ، والكثير من مقاطع فيديو YouTube ، ولكنه لا يوفر رقم هاتف يمكنك من خلاله الاتصال والتحدث إلى إنسان؟ لديهم صفحة Facebook يمكنك إدخال اقتراحات عليها ، ولكن هذا كل شيء. ماذا يحدث عندما تتلقى رسالة غريبة من Facebook ، أو إذا كنت تواجه مشكلة في حسابك؟ أنت تنشر رسالة ولا تحصل على رد! Twitter و LinkedIn ليسا أفضل بكثير. لا يدرجون رقم هاتف أو عنوان جهة اتصال أيضًا. ومع ذلك ، فقد اكتشفت أنهم يردون على بريدك الإلكتروني ورسائلك المنشورة ، على الرغم من أن